Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

داني الفيس - رد ناري من داني ألفيس على تصريحات ميسي - بالجول, وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

داني الفيس - رد ناري من داني ألفيس على تصريحات ميسي - بالجول, وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن.

الـكرة الـدوليـة : داني الفيس تحت أنظار باريس سان جرمان
الـكرة الـدوليـة : داني الفيس تحت أنظار باريس سان جرمان from cdn.elheddaf.com
أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا.

داني ألفيس يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان
داني ألفيس يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان from images2.elbotola.com
وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.

موقع كلاسيكو برشلونة - جديده هو الشيف داني ألفيس
موقع كلاسيكو برشلونة - جديده هو الشيف داني ألفيس from img01.mundodeportivo.com
وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن.

كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة بلاده للمشاركة في كأس كوبا أمريكا. أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم رسميًا اليوم الأحد، تأجيل تدريب المنتخب الوطني تضامنًا مع اللاعب كريستيان إريكسن. كما جرى إلغاء كافة الأنشطة الإعلامية، بحسب ما ذكره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم. وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في البرازيل يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو، وتنتهي يوم 11.